الأحد، 18 أغسطس 2013

أنا عيده ...



أتحسّس الهلال في مباغتتــه لي .. يصوّرني علامة يقين صارخ .. بهمس شجيّ يطلعني ... أنا عيده. 


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

يدلو بدلوه.. يعبّئ من صوتي .. يسكبه على جسد لا يشرك بي أحدا .. يرصف استحياءه على بعض ما التصق به منّي .. يقذف ثغره في قطع سمعي .. يوشوشني من ركن شوقه مبتهجا و قد أنساه الطّيش ذكر ملكيّتي لتاريخ قلبه .. يقطف لي من ورد الحب قلبه .. يهديني من بغي العشق جنونه بي .. يستعدّ من أجلي و أنا عيده كلّ صحوة و غفوة .. يطفئ بي ظمأ النّوى المستقطع من عمر شغفه .. و بي يكسر صيام دهر من الحرمان نما حوله كعشب بريّ متطفّل .. ينتعش بسقوطي بدرا على بطن كفّيه الحارّتين ترقّبا .. يشعلني فرحة تزيّن منبر اعترافه .. خذ يدي و قدمي .. خذ سكوني و حممي .. كوّرني نجما .. بدرا .. عيدا .. يا من اختار أن أكون عيده.. أنت عيدي. 

                                     بقلم : رقيّـــــــة شاوش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق